جمعية عطاء تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في محافظة رفح

الجمعة, 24 أغسطس, 2018, 06:26 | جمعية عطاء بلا حدود

أنهت جمعية عطاء بلا حدود  توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام شملت مناطق مختلفة في محافظة رفح  .

 وقال الأستاذ محمد العرقان رئيس مجلس الادارة ، ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي  يأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام، من أجل التخفيف عليهم في ظل حصار ظالم، ومشاكل اخرى كبيره يعانيها قطاع غزه. وقال بأن المشروع نفذ خلال  ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك .

وأكد العرقان ، بأننا نحرص على تنفيذ هذا المشروع سنويا، لأن الكثير من الأسر المحتاجة لا تتناول اللحوم إلا من العام للعام، بسبب ظروفها الإنسانية الصعبة الناتجة عن الفقر والبطالة، حيث استهدف التوزيع أكثر المناطق فقرا واحتياجا في محافظة رفح  وهي منطقة الملالحة و منطقة الحشاشين و منطقة المواصي و منطقة المواصي و فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع جمعية المعاقين حركياً بالاضافة الى منطقة تل السلطان الذي يتواجد فيها مقر الجمعية .

من جانبه أوضح الأستاذ نهاد الداهودي  عضو مجلس الإدارة ، بأن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الإغاثية والثقافية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدا في دور المؤسسات الداعمة وما تقدمه من برامج متنوعة ومتواصلة من أجل مساعدة أهلنا الفقراء والتي تعبر التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية، وأوضح بأن الجمعية قامت بإيصال لحوم الأضاحي إلى منازلهم للأسر التي تسكن في أماكن بعيدة، بجانب توزيع مركزي.



أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى

أضحى