جمعية عطاء تنظم سلسلة لقاءات مع مجموعات شبابية على مستوى محافظات قطاع غزة

الخميس, 14 ديسمبر, 2017, 11:56 | جمعية عطاء بلا حدود

نظمت جمعية عطاء بلا حدود سلسلة لقاءات مع مجموعات و فرق شبابية ، ضمن خطة الجمعية و التي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في قضايا المجتمع الفلسطيني

حيث يعتبر برنامج تنمية القدرات في جمعية  عطاء من أهم الحاضنات الشبابية في  الجمعية  التي ترعى وتؤثر في الشباب من خلال  برامج هادفة ، حيث تهدف الجمعية  في المقام الأول إلى العناية بالشباب وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم على اعتبار أنهم أمل الغد ،إلى جانب تنمية مهاراتهم الرياضية والفنية و الثقافية . فالتوعية  الثقافية  جزء من أولويات واهتمامات الجمعية الموجهة للشباب بغية تطويرهم نحو الأفضل وتسعى إلى تعزيز  روح العمل الجماعي والتطوعي،وغرس القيم الإيجابية عند الشباب من جهة ،ومن جهة ثانية تحميهم من الأفكار السلبية .

يذكر أن فريق عطاء بلا حدود عقد عدة لقاءات في عدة محافظات للوقوف على المشكلات الأساسية عند الشباب و التي أضحت هذه المشكلات عوائق جدية حالت دون تحقيقهم لأهدافهم ،ولهذا فإن الشباب ما زالوا يعشون أزمة تمتد جذورها بعيدًا في أعماق المجتمع .

حيث تسعى الجمعية و من خلال برامجها خلق بيئة آمنة تساعد الشباب في التغلب على أوقات فراغهم و الاستفادة الكاملة من البرامج التي تقدمها الجمعية .

و في لقاء اليوم الخميس  تم عقده اليوم في مقر جمعية عطاء حيث تم تخريج دفعة من طلاب التدريب الميداني في جامعة القدس المفتوحة بحضور مجموعة من المدرسين و الاكادميين في الجامعة

حيث تعتبر الجمعية محط أنظار الطلاب و الخريجين في برنامج العمل التطوعي ، وهي قادرة على استيعاب هذه الأعداد من المتدربين و إلحاقهم في برامجها ضمن خطة عمل هادفة لتسهم في صقل مهارات الطلبة ليتميزوا بصفات الخريج من خلال التدريب و التعليم الاعتيادي للوصول إلى جاهزية الانخراط والالتحاق بسوق العمل .

في نهاية اللقاء قدم الوفد المشارك من جامعة القدس المفتوحة الشكر و التقدير لادارة الجمعية لما تقدمه من خدمات جليلة لطلاب الجامعات .

 

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

 الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة

الجامعة