جمعية عطاء تستقبل وفدا من جمعية الصلاح و الخيرية في رفح

استقبلت جمعية عطاء بلا حدود اليوم الخميس الموافق 8 / 3 / 2018 كلاً من الأستاذ نبيل جمعة " أبو حسن " المدير التنفيذي لجمعية الصلاح الإسلامية في رفح . والأستاذ ديب أبو نقيرة " أبو فخري " المدير التنفيذي للجمعية الخيرية في رفح

وكان في استقبالهم الأستاذ محمد العرقان رئيس مجلس إدارة الجمعية و المهندس رامي النيرب رئيس تجمع مؤسسات "بنيان " , بالإضافة إلى طاقم العمل في الجمعية .

و بدورها رحبت إدارة الجمعية بالأخوة الضيوف مشيدة بالعلاقات الوطيدة بين الجهتين , كما استعرضت أنشطة وبرامج ومشاريع الجمعية في مختلف المجالات " الاغاثيه و التعليمية والصحية والتنموية والإعلامية " وغيرها من البرامج والمشاريع التي تعود بالنفع العام على الأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة .

كما تطرق الجانبان للأوضاع المأساوية التي يمر بها قطاع غزة حالياً في ظل اشتداد الحصار وتفاقم الأزمات المجتمعية بمختلف أصنافها , وتم النقاش في سبل العمل الممكنة من أجل الاستمرار في مساعدة الأسر الصامدة والمستورة في قطاع غزة .

و في نهاية الزيارة شكرت جمعية عطاء بلا حدود الضيوف على دورهم الفاعل وجهودهم المميزة والمتواصلة في خدمة المجتمع ، والنهوض بالوضع الإنساني والاجتماعي في محافظة رفح



الصلاح

الصلاح

الصلاح

الصلاح

الصلاح

الصلاح

الصلاح

Top