جمعية عطاء تزور الكلية العربية للعلوم التطبيقية في رفح

في أطار الحملة التي أطلقها تجمع مؤسسات بنيان لخدمة طلاب الجامعات

جمعية عطاء تزور الكلية العربية للعلوم التطبيقية في رفح

 

 

زار اليوم الاثنين الموافق 19 / 2 / 2018 وفد من جمعية عطاء بلا حدود الكلية العربية للعلوم التطبيقية , حيث أجتمع وفد الجمعية مع الدكتور روحي عواجة عميد الكلية .

ورحب عواجة بوفد الجمعية الذي ضم الأستاذ محمد العرقان رئيس مجلس الإدارة و الأستاذ رامي النيرب و الأستاذ منذر شقلية .

حيث تناول الوفد  في بداية اللقاء دور جمعية عطاء بلا حدود وما تقدمه في خدمة المجتمع من جهود في سبيل التخفيف عن أهلنا في قطاع غزة في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها القطاع في السنوات الأخيرة .

وطرح المهندس رامي النيرب خلال اللقاء مبادرة مساعدة طلاب الجامعات في قطاع غزة ودور الجامعات و مؤسسات المجتمع المدني في التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة و الطلاب الغير قادرين على تسديد الرسوم الجامعية والغير قادرين على الالتحاق بالجامعات بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة خاصة مع اشتداد الحصار في السنوات الأخيرة  .

 وناقش وفد الجمعية مع الدكتور روحي عواجة هذه المشكلة والسبل الممكنة لمساعدة الطلبة على استكمال حقهم في التعليم دون أن تعيقهم التكاليف المادية وصعوبات الحياة .

ومن جهته رحب عواجة بمبادرة الجمعية و استعد للتعاون و التنسيق بشكل كامل فيما يخدم الأسر الفقيرة  ، و تنفيذ برامج تخدم المسيرة التعليمة و الرقي بها .

 وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرار التعاون و اللقاءات بينهما وصولاً  لتوقيع اتفاق شراكة  لتجسيد التفاهمات المشتركة وآليات تطبيقها على الواقع .

 

الجامعة 1

الجامعة 1

الجامعة 1

الجامعة 1

الجامعة 1

Top