جمعية عطاء تنظم إفطارا جماعيا في رفح

نظمت جمعية عطاء بلا حدود  إفطارا جماعيا  لعدد كبير من الأسر المستورة في منطقة العزبة "  الحي السويدي "  غرب  مدينة رفح ، حيث شارك بالإفطار كل من إدارة الجمعية و العاملين و المتطوعين  وإدارة  نقابة الصيادين .

يذكر بأن الجمعية تنفذ سنويا ً عدة مشاريع رمضانية تتمثل في توزيع الطرود الغذائية و وجبات السحور و وجبات الإفطار بالإضافة إلى تنظيم عدة افطارات جماعية على مستوى قطاع غزة  ، إلا أن هذا العام شهد تراجعاً ملموسا في مستوى الدعم للمشاريع الاغاثيه و ذلك بسبب الظروف الخارجية و الضغوطات على قطاع غزة .

و بدوره أكد الأستاذ محمد العرقان رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بأن هذا العام من أصعب الأوقات التي تمر على قطاع غزة في ظل اشتداد الحصار و انقطاع للتيار الكهربائي و وعدم توفر تمويل لكثير من المشاريع التي تسهم في تلبية بعض احتياجات الأسر الفقيرة .

مشيراً بأن كثير من المؤسسات الدولية و المحلية قد تأثرت بشكل كبير و قلصت عملها في قطاع غزة ، و هذا أثر بشكل سلبي على الوضع المعيشي  للأسر الفقيرة وفاقم من أزمة السكان في القطاع .

ودعا العرقان الدول العربية والإسلامية و المؤسسات الدولية  و أهالي الخير للوقوف عند مسؤولياتهم اتجاه ما يحدث في قطاع غزة و ضرورة الإسراع في رفع الحصار عن أهلنا في قطاع غزة ومساعدة المؤسسات الخيرية في القيام بواجبها .

 

 
افطار

افطار

افطار

افطار



افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

افطار

 

 

 

 

Top