وفد من نقابة الصيادين يزور جمعية عطاء بلا حدود

استقبلت جمعية عطاء بلا حدود اليوم الموافق 23/1/2017 وفدا من نقابة الصيادين في محافظة رفح وضم الوفد كل من رئيس مجلس  النقابة الأستاذ  إبراهيم الزاحوق  " أبو محمد "  و الأستاذ محمد مقداد أمين السر وعدد من الجمعية العمومية للنقابة  .

وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة م.رامي النيرب  و الأستاذ جبريل الصوفي مدير ملف الإغاثة و الأستاذ منذر شقليه مدير البرامج الشبابية  

بدوره رحب النيرب بالوفد الزائر  وثمن دور نقابة الصيادين في تقديم العون والمساعدة للعاملين بالصيد، رغم قلة الإمكانيات المتوفرة في ضوء الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على  الصيادين وعدم السماح لهم بزيادة مساحة الصيد .

واستمع  النيرب إلى شرح وافي ومفصل حول طبيعة عمل النقابة، وعلاقاتها مع المؤسسات الممولة والداعمة لها، وناقش الوفد أيضاً أبرز المعيقات التي تعترض عمل النقابة ، وحجم المعاناة اليومية التي يعيشها الصيادون نتيجة الاعتقال  المتكرر للصيادين في عرض البحر من قبل الاحتلال الاسرائيلي، والإضرار بسفنهم ومصادرتها.

كما بحث الوفد سبل  التعاون المشترك بين جمعية عطاء بلا حدود  والنقابة بما يخدم الصالح العام ، ومن أجل النهوض و تطوير وتنظيم شؤون  النقابة ورفع مستواها بما يخدم شريحة الصيادين  ومساعدتهم  على الصمود في وجه الاحتلال الذي يحاربهم في مصدر رزقهم الوحيد .



الصيادين

الصيادين

الصيادين

الصيادين

الصيادين

الصيادين

Top