استمرارا لحملتها : عطاء تقدم مستلزمات طبية عاجلة لمستشفى أبو يوسف النجار

استمرارا لحملة توزيع المساعدات الطبية التي بدأت فيها جمعية عطاء بلا حدود على مستشفيات قطاع غزة .

قدمت جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية المجتمع اليوم الأحد الموافق 8/1/2017 مستلزمات طبية عاجلة لمجمع لمستشفى أبو يوسف النجار في ظل العجز الذي تعاني منه مستشفيات قطاع غزة .

وذلك حلال زيارة قام بها وفد من جمعية عطاء بلا حدود ضم رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود م. رامي النيرب ونائبه أ. محمد العرقان ومدير العمل الشبابي بالجمعية أ. منذر شقليه .

وكان في استقبال الوفد مدير مستشفى أبو يوسف النجار الدكتور عاطف الحوت ,والدكتور محمد الهمص المدير الطبي و أ. جمعه يونس مدير التمريض وأ. محمد صبح المدير الإداري.

وناقش الوفد مع إدارة المستشفى سبل التعاون المشترك وتسخير كافة الإمكانات في تقديم ما يلزم لإنقاذ القطاع الصحي من الانهيار في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة المحاصر .

وبدوره أكد المهندس رامي النيرب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود على ضرورة الارتقاء بالقطاع الصحي وخصوصا في مدينة رفح التي تحتاج إلى بناء مستشفي فيها بشكل عاجل تلبية لمطلب أكثر من ربع مليون مواطن يسكنون فيها , موضحا المأساة التي عانت منها مدينة رفح خلال العدوان الصهيوني الأخير على القطاع عام 2014 , والوضع المأساوي الذي عايشه الجرحى والمصابين في ظل نقص الإمكانيات وقلة الكادر عدد الكادر الطبي وعدم وجود مستشفى تستوعب كل هذا الكم الهائل من الإصابات .

وفي نهاية الزيارة رحب مدير المستشفى د.عاطف الحوت بوفد جمعية عطاء بلا حدود ، شاكرا لهم ما قدموه من المستلزمات الطبية العاجلة للمستشفى والتي تساهم من التخفيف في النقص الحاد الذي يعانيه مستشفى أبو يوسف النجار في ظل الحصار .



النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

النجار

Top