جمعية عطاء تختتم مشروع الأضاحي للعام 2016

اختتمت جمعية عطاء بلا حدود  مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في قطاع غزة لعام 2016  ، و الذي تنفذه الجمعية كل عام  بتبرع كريم من مؤسسات دولية و محلية و فاعلي الخير .

 وقال الأستاذ  جبريل الصوفي مدير برنامج الاغاثة في جمعية عطاء ، إن هذا العام  استفاذ من مشروع لحوم الأضاحي المئات من الأسر  الفقيرة و المهمشة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور  الجمعية الفعال لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة في قطاع غزة عامة و محافظة رفح خاصة ، وأكد الصوفي  "إن توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن برامج الجمعية  القائمة على إغاثة الفقراء والمحتاجين والأيتام والمرضى والعاطلين عن العمل، وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك . و التخفيف عنهم في ظل الأوضاع الصعبة.

 وذكر الصوفي بأن الجمعية  قامت بتنويع الفئات المستهدفة لتصل الى شرائح متعددة  مثل العمال و المعاقين  حركيا و الأيتام و أصحاب الدخل المحدود ، وذلك بالتنسيق مع مؤسسات خيرية و لجان أحياء ، و أشار الصوفي بأن الجمعية تطمح بأن تصل خدماتها كل بيت و أسرة فقيرة .

 وبدوه شكر المهندس رامي النيرب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء   المتبرعين الذين كان لهم الدور البارز في إنجاح مشروع الأضاحي لهذا العام  ، مؤكدا أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية لتوفير المساعدات للأسر المحتاجة ، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء قطاع غزة  .

 وذكر النيرب  ان مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية وتكون حريصة كل الحرص على أن يتم تنفيذه كل عام مع السعي الدائم لزيادة عدد الأضاحي لتغطية أكبر عدد من الأسر المحتاجة .



 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

 العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

العيد

 

Top