جمعية عطاء تشارك في مهرجان الطفولة الرابع

شاركت جمعية عطاء بلا حدود اليوم الأحد 10/4/2016 مع وزارة التربية والتعليم بمحافظة رفح وبالتعاون مع عدد من رياض الأطفال مهرجان الطفولة الرابع " يا فرحة أنت العنوان " ، في صالة جرش وسط المحافظة، بحضور عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني وأهالي الأطفال المحتفى بهم.

وشارك بالاحتفال الذي تخلله فقرات ترفيهية وشعرية وتراثية عدد كبير من الأطفال المنتسبي لرياض الأطفال المشاركة بالحفل، مما رسمت مشاركتهم البهجة والسرور على وجوه الحاضرين طوال فترة الاحتفال.

 وقال رئيس قسم التعليم العام بوزارة التربية والتعليم برفح عامر أبو طه :"أن هذه الاحتفال من أجل رسم البسمة والسرور على وجوه الأطفال الذي ذاقوا الأمرين خلال الحروب التي شهدتها قطاع غزة، وتزامن هذا الاحتفال مع يوم الطفل الفلسطيني."

وبين أبو طه أنهم جعلوا جميع فقرات الحفل من فئة الأطفال المنتسبين للرياض المشاركة من أجل تدريبهم على الانخراط في المجتمع وهو بهذا السن، ولزرع الثقة في نفوسهم.

 وشهد الاحتفال حضور جماهيري كبير من قبل أهالي الأطفال، وصدحت الحناجر من قبل الجماهير الحاضرة للأطفال المشاركين في فقرات الاحتفال.

بدوره، قال أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح أنهم يحالون في هذا اليوم أن نوفر لهم كل أجواء الفرحة، من أجل زرع الابتسامة على وجوههم، لأنهم يستحقون الفرحة.

وأوضح أن الهدف من هذا المهرجان هو هدف تربوي من أجل تفريغ الطالب من الأزمات والمواقف الصعبة التي عانى منها طوال فترة حياته.

وأشار عابدين إلى أن نركز في كل عام هذا اليوم على مثل تلك الفعاليات، موجهاً رسالة للأطفال أن يفرحوا وأن يقوم أهالي الأطفال بصنع الفرحة لأطفالهم.

وفي نهاية المهرجان كرمت وزارة التربية و التعليم الجهات الداعمة لهذا المهرجان و خص بالذكر جمعية عطاء بلا حدود حيث تسلم درع الشكر الأستاذ رامي النيرب رئيس مجلس ادارة جمعية عطاء بلا حدود و الذي بدوره أشاد بدور وزارة التربية و التعليم وحرصها على الرقي بالمسيرة التعليمية .




اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

اليربة

















Top