خلال احتفال جماهير جمعية عطاء تختتم دورة " إعداد قادة " لشباب عائلة شعت

 وسط احتفال جماهيري واسع من عائلة شعت اختتمت جمعية عطاء بلا حدود و جمعية وطن الخيرية دورة إعداد القادة  تحت رعاية مجلس عائلة شعت و بإشراف وزارة الشباب و الرياضة  .

حيث حضر الاحتفال وجهاء و مخاتير من عائلة شعت وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود المهندس رامي النيرب و المدير التنفيذي لجمعية وطن الأستاذ عبد الله الحمايدة و الأستاذ سعدي عواجة مدير مديرية الشباب و الرياضة في محافظة رفح بالإضافة إلى حشد من العائلة .

و يذكر بأن هذه  الدورة تأتي تكريماً لروح فقيد عائلة شعت و فقيد الأمة الإسلامية المهندس المختار جهاد فؤاد شعت الذي أفنى حياته خدمة للوطن و لدينه .

وبدوره رحب المختار أبو نبيل رئيس مجلس عائلة شعت  بالحضور و شكر المؤسسات الشريكة على تبنيها لهذه الدورة .

و تحدث الأستاذ عبد الله الحمايدة خلال كلمة ألقاها عن المؤسسات الشريكة عن أهميه غرس الصفات القيادية و قوة الشخصية في نفس الشاب من قبل أهله و عائلته . وشكر عائلة شعت على هذه المبادر الطيبة للاهتمام بجيل قدي يصبح قائدا في المستقبل في جميع جوانب حياته اما في اسرته او في عملة او في مجتمعه ... واعتبر بأن هذا السلوك من عائلة شعت إنما ينم على أصالة العائلة و قوة مجلسها و حرصهم على بناء جيل واعي و متعلم و مثقف .

و أكد الحمايدة على استعداد مؤسسته وطن الخيرية و المؤسسات الشريكة تبني هذه المبادرة لكي تعم جميع عائلات محافظة رفح .

و تقدم الحمايدة بالشكر الى وزارة الشباب و الرياضة و إلى جمعية عطاء بلا حدود على مجهودهم الرائع في إنجاح و تبني هذه المبادرة .

 

يذكر بأن الاحتفال شمل العديد من الكلمات التي بدورها أشادت بفكرة المبادرة و شكرت القائمين عليها و تضمن الاحتفال عرض cd  عن حياة الفقيد المرحوم أبو فؤاد شعت واستعراض لسيرته العطرة و مشواره العملمي و الانساني لخدمة الوطن و أبناء عائلته .

وفي الختام كرم مجلس عائلة شعت الجهات الراعية للدورة والمشرفين علىها جمعية و تسلم درع الشكر لجمعية عطاء بلا حدود المهندس رامي النيرب و أشاد المجلس بدور جمعية عطاء الريادي في كافة المجالات الثقافية و الاجتماعية و التنموية .



شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

شعت

 

 

Top