وزارة الشباب و الرياضة تكرم جمعية عطاء بلا حدود

نظمت وزارة الشباب والرياضة "الإدارة العامة للطفولة" بغزة احتفالا تكريميا للجهات الداعمة والمشاركة في فعاليات الإدارة العامة للطفولة والتي شاركت معها طوال الفترة السابقة في تنفيذ فعالياتها, بحضور  رئيس مجلس ادارة جمعية عطاء بلا حدود المهندس رامي النيرب  و حضور لافت من ممثلي المؤسسات والمراكز الشبابية .

 واستعرض عصام الهبيل مدير عام الإدارة العامة للطفولة بالوزارة الشراكة السابقة ما بين الطفولة ومشاريع المؤسسات والمراكز الداعمة للطفولة, مؤكدا علي ان وزارة الشباب والرياضة سعت علي تفعيل دور الطفل الفلسطيني من خلال الشراكة الحقيقة بين مؤسسات المجتمع المحلي ورياض الأطفال, وكسر الرتابة والحاجز ما بين الجسم الحكومي ممثلاً عنه وزارة الشباب والرياضة والجسم الأهلي ممثلاً عن مؤسسات المجتمع المحلي ومراكز الطفولة المختلفة.

 بدوره أثنى وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن على دور المؤسسات الشريكة وتفانيها في إنجاح هذه الفعاليات، كما تحدث عن المساهمات للقطاع الأهلي والاهتمام اللافت من قبل الوزارة, مشيراً لمجموعة الأنشطة المختلفة والمتكاملة من أنشطة توعوية ونشرات وورشات عمل التي خدمت فئة الأطفال وصولا إلي خدمة أشمل للطفل الفلسطيني.

 وتخلل الحفل عدة فقرات ترفيهه من مؤسسات الطفولة المختلفة, وعروض الدبكة الشعبية للأطفال في أجواء من الفرحة والسعادة التي غمرت الحضور.

 وفي ختام الحفل تم تكريم المؤسسات المشاركة والداعمة للوزارة, وتقديم درع القدس من قبل الوزارة لكافة المؤسسات والحضور, وتكريم موظفي دائرة الطفولة بالوزارة



 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

 الشباب

الشباب

الشباب

الشباب

الشباب

الشباب

Top