مركز عطاء الشبابي يختتم مجموعة دورات في الحاسوب

اختتم مركز عطاء الشبابي مجموعة من الدورات المتخصصة في مجال الحاسوب بواقع 30 ساعة تدريبية  تأتي هذه الدورات استمرارا للخطة التي وضعها المركز لاستهداف الشباب و الشابات الجامعيين و الذين يرغبون في تطوير أنفسهم و الاستعداد للدخول في سوق العمل و شملت الدورات عدة برامج أهمها الفوتوشوب و البريزي و الطباعة و ICDL ، وتنوي إدارة المركز الإعلان عدة باقة جديدة من الدورات خلال فترة الصيف . لاستغلال فترة الإجازة الصيفية ، و للمساهمة في خلق بيئة مناسبة يقضي الشباب أوقاتهم بما يفيدهم .

  و بدوره شكر الأستاذ جميل البواب رئيس قسم الشباب في وزارة الشباب و الرياضة  جمعية عطاء و مركز عطاء الشبابي على ما يقدموه من خدمات جليلة لفئة الشباب ، وذكر البواب بأن الشهادة التي يحصل عليها المستفيد من البرامج و الدورات هي دليل على التزام الشباب وحرصهم على الاستفادة وهي تعتبر تحديا للظروف الصعبة التي يمر بها الشباب في ظل انتشار البطالة و تكدس أعداد الخريجين و الحصار و عدم توفر فرص عمل .

وجدير بالذكر بأن جمعية عطاء تقدم جميع خدماتها و برامجها التديربية للشبابي و غيرهم بالمجان و تسعى الجمعية لاعتماد شهادة المركز من وزار التربية و التعليم .



 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

 مركز عطاء

مركز عطاء

مركز عطاء

Top