"عطاء بلا حدود" تكرم بلدية رفح

رام الله - دنيا الوطن
كرمت جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية القدرات , رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ؛ تقديرا لجهود طواقم بلدية رفح في خدمة المدينة والارتقاء بها وتطوير البنية التحتية في المدينة .

جاء ذلك خلال زيارة نظمها مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود , صباح اليوم , إلى مكتب رئيس بلدية رفح , بمشاركة رئيس مجلس الإدارة رامي النيرب وأعضاء الهيئة الإدارية نهاد الداهودي ومنذر شقليه وناجي ميدان وجبريل الصوفي .

وأشاد النيرب بجهود بلدية رفح المبذولة خلال فترة العدوان الأخير على مدينة رفح , مؤكدا على مثانة العلاقة والتعاون بين البلدية والجمعية .

واستعرض أبرز جهود الجمعية خلال فترة العدوان وبرامجها المنفذة في الوقت الراهن , مطالبا رئيس البلدية بالعمل من أجل توفير قطعة أرض للجمعية لتنفيذ أنشطتها وبرامجها التنموية 

بدوره , رحب أبو رضوان بالوفد الزائر , مشددا على حرص بلديته على الحفاظ على قنوات التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ؛ لتطوير مدينة رفح .

وأثنى على دور الجمعيات الخيرية ومساندتها الكبيرة للنازحين والمتضررين خلال العدوان وتقديم مساعدات عاجلة , واعدا بدعم طلب الجمعية في الحصول على قطعة أرض والعمل من أجل تطوير التعاون بين البلدية والجمعية

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/10/29/611197.html

المزيد على دنيا الوطن

Top