خلال زيارة رواد : اتفاق تعاون مشترك بين عطاء و جمعية رواد

خلال زيارة رواد : اتفاق  تعاون مشترك  بين عطاء و جمعية رواد

زار وفداً من جمعية عطاء بلا حدود جمعية روّاد للتنمية المجتمعية

 وذلك في إطار مد جسور التواصل والتعاون المشترك مع المؤسسات العاملة في مجال الإغاثة والتنمية.

حيث ضم الوفد م. رامي النيرب رئيس مجلس الإدارة ومحمد اللداوي منسق برنامج الإغاثة والمساعدات وجبريل الصوفي مدير العلاقات العامة والإعلام، وكان في استقبالهم مدير جمعية رواد  م. محمد أبو سيدو ومنسق المشاريع عبد الكريم عمارة .

بدوره رحب مدير الجمعية بهذه الزيارة، مستهلاً حديثه بنبذة تعريفية عن جمعية روّاد، ونشأتها وطبيعة البرامج والمشاريع التي تقوم على تنفيذها.

كما وعرّج أبو سيدو إلى مركز الشباب التنموي الذي ترعاه الجمعية وتسعى من خلاله إلى صقل مهارات ومواهب الشباب.

من جهته شكر م. رامي النيرب  جمعية روّاد على حسن الاستقبال وعلى الدور الريادي الذي تحتله الجمعية من خلال المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي من شأنها الرقي بالعمل الإغاثة والتنموي على مستوى قطاع غزة .

وتحدث النيرب عن الخطة السنوية التي أعدها فريق العمل و التي أطلق عليها خلال العام 2014 " نحو مستقبل أفضل " و أعرب النيرب عن سعادته لانضمام جمعية راود إلى شبكة العلاقات التي تبنيها جمعية عطاء  ، وأبدى استعداد جمعية عطاء على التعاون المشترك مع "روّاد" في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الشبابية والتنموية التي تخدم المجتمع الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة دعا النيرب إدارة جمعية رواد لزيارة جمعية عطاء لاطلاعهم على سير العمل و تعريفهم على مرافق الجمعية و المشاريع القائمة في الجمعية .



رواد

رواد

رواد

Top