جمعية عطاء تختتم مخيمها الصيفي ( المهندس الصغير )

جمعية عطاء  تختتم مخيمها الصيفي ( المهندس الصغير )

 

 اختتمت جمعية عطاء بلا حدود   السبت الموافق 7/7/2012 مخيمها الصيفي والذي انطلق يوم الأحد  الموافق 24/6/2012م حيث شارك في المخيم ما يزيد عن 60 مشارك من الطلائع تتراوح أعمارهم  13-17 عام لمدة خمسة عشر يوما و أطلق عليه اسم مخيم  ( المهندس الصغير ) ، برعاية وزارة الشباب و الرياضة ضمن مخيمات ربيع الحرية لعام 2012 .

 

  حيث تخلل المخيم العديد من الأنشطة التربوية والثقافية والترفيهية والصحية والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطلائع  المشاركين وتنمية قدراتهم العقلية والفكرية.

 

وأشار الأستاذ محمد العرقان  مدير المخيم الصيفي في الجمعية  إلى أن طواقم العمل و المشرفين  لم يدخروا  جهدا في توفير بيئة إبداعية للطلائع خلال فترة المخيم  .

 

وأوضح أن إنجاز مخيم المهندس الصغير  يأتي كونه أحد أنشطة الجمعية الصيفية  بشكل لافت و بمخرجات مميزة, مبيناً أنه أظهر قدرات و مهارات فائقة للطلائع , سواء في مجال الحاسوب أو في المجالات الأخرى, و أن تنوع نشاطات المخيم أتاحت الفرصة لجميع المشاركين  بعرض مواهبهم . وقدراتهم الإبداعية .

 

وذكر  أن اختتام المخيم برحلة ترفيهية كان له أثر طيب على المشاركين في المخيم , فيما تخلل الرحلة تكريم جميع المشاركين بجوائز كمكافأة على تميزهم وإبداعهم .

 

من جانبه تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس رامي النيرب  بالشكر الجزيل إلى طواقم العمل  في الجمعية على عطاءهم الغير محدود وتميزهم في إدارة المخيم ،  والى  وزارة الشباب و الرياضة  على جهودهم المبذولة في دعم فئة الشباب في كافة المجالات وخاصة المخيمات الصيفية الهادفة والتي تعمل على تخريج جيل قادر على مواجهة التحديات .


المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم

المخيم


Top