جمعية عطاء بلا حدود تستقبل وفدا من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي

جمعية عطاء بلا حدود تستقبل وفدا من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي

جمعية عطاء بلا حدود تستقبل وفدا من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي

 

 

إستقبلت جمعية عطاء بلا حدود يوم الاثنين 25/06/2012  وفداً من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعى ، وتكون الوفد من السيدة / رِينـــاد قـــبــج المــديــرة العامة لمـؤسـسة تامر – رام الله والسيدة / رُبــــا طوطــح مديرة البرامج والمشاريع – تــامر والسيد أحمد عاشور مــديــر مـؤسـســة تـامر – غــزة والسيدة / أنــوار الـتــتـري مديرة مــشــروع مركز العائلة في مؤسسة تامر والسيد / نــور الدين أبو عــون منسق منطقتي الوسطى والجنوب وذلك لتعزيز التعاون والتواصل والاطلاع على سير العمل في مشروع مركز العائلة .


وكان في إستقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس رامي النيرب والسيد كنعان رصرص من الإدارة التنفيذية ومنسق مركز العائلة في الجمعية ناهض أبو عرمانة ومجموعة من العاملين في الجمعية .

من ناحيته رحب المهندس رامي النيرب بالوفد الزائر وتناول اللقاء الحديث عن الجمعية والخدمات التي تقدمها والبرامج والمشاريع التي تعمل عليها بالإضافة إلى الفئات المستهدفة من قبل الجمعية والأهداف الرئيسية والفرعية لها وبين آلية العمل داخل الجمعية بأكملها من أنشطة ودورات حاسوب وجلسات دعم نفسي واجتماعي , وورشات عمل , ودروس تقوية وجلسات التثقيف الصحي للسيدات وغيرها من الأنشطة التي تمارس يوميا داخل الجمعية .

 

 ومن جانبه شكر الوفد الزائر العاملين في الجمعية على المحافظة والإهتمام لتقديم كل ما يلزم الأطفال واالقراء وخدمة للمجتمع في المساعدة من أجل زيادة وعيهم الثقافى والعلمى ووعد بأن تكون هناك زيارات قادمة وكيفية التعاون المشترك .

 

 وفى نفس السياق عبر المهندس رامي النيرب عن سعادته بهذه الزيارة وتمنى بأن تتواصل الزيارات لمتابعة الجمعية والذى تقدم العديد من الخدمات المميزة لمنطقة تل السلطان .

 

 ومن الجدير بالذكر إن  جمعية عطاء بلا حدود تنفذ بالشراكة مع مؤسسة تامر مشروع مركز العائلة و يهدف هذا المشروع إلى تخصيص وتوفير بيئة آمنة وإيجابية للأطفال في منطقة رفح- تل السلطان لتمكينهم من حماية أنفسهم بأنفسهم وبناء قدراتهم ومهاراتهم الحياتية وتعزيز مشاركتهم الفعالة في المجتمع .

 

Top