مركز عطاء يختتم دورة " الرخصة الدولية الحاسوب " ويوزع الشهادات

مركز عطاء للتدريب المهني يختتم دورة " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب " ويوزع الشهادات على المشاركين

إختتم مركز عطاء للتدريب المهني اليوم الخميس 12/1/2012م دورة  " الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب " والتي إنعقدت في المركز إبتداء من تاريخ 21/11/2011 إلى 12/1/2012م  بمشاركة  15 مشارك من العاملين في المؤسسات الحكومة والمحلية والخريجين .

 

ولقد لاقت الدورة بموادها المتعددة وبإشراف المدرس المختص " أسامة أحمد " قبولا لذا المشاركين الذين إستفادوا منها في حياتهم العملية والتعامل مع الكمبيوتر وبرامجه الأساسية بسير وسهولة .

 

من ناحيته أكد مدير مركز عطاء للتدريب المهني الأستاذ " جبريل الصوفي" على أهمية دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب لذا كل شخص حيث أكد على أن من مهمات المركز محو أمية الكمبيوتر لذا العاملين بشكل خاص والمواطنين بشكل عام لذا يحرص المركز على عقد هذه الدورة لمختلف الفئات العمرية .

 

وهنأ مدير المركز المشاركين في الدورة بإختتامها قائلاً " كلنا أمل أن تكونوا قد إستفدتم من هذه الدورة وأن تعينكم على القيام بواجباتكم وأعمالكم في مؤسساتكم لخدمة الجمهور والتيسير عليهم , وكما هي مفيدة جدا للخريجين في حياتهم المستقبلية .

 

كما أعلن مدير المركز عن إستمرارية عقد مثل تلك الدورات وغيرها في مجالات مختلفة حيث يواصل المركز رسالته العلمية والحضارية في خدمة المواطنين .

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين علماً بأن الدورة كانت مجانية مساهمة من جمعية عطاء بلا حدود ومركز عطاء للتدريب المهني لتطوير الكوادر البشرية في المؤسسات المختلفة .


 

Top