رفح - بوابة فلسطين الرياضية - تخريج دورة اعداد حكام مستجدين في رفح

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - خالد أبو شبيكة

احتفلت صباح اليوم وزارة الشباب والرياضة في محافظة رفح بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتخريج عدد من الحكام المستجدين الذين خاضوا دورة تدريبية متخصصة منذ شهر برعاية جمعية عطاء بلا حدود وقرية الاطفالsos في مقر الجمعية برفح .

وبدأت فعاليات حفل التخريج بكلمة لرئيس جمعية عطاء بلا حدود رامي النيرب رحب خلالها بالحضور ، مؤكداً استعداد الجمعية على رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة التي تسهم في اعداد جيل شاب قادر على مواكبة التطورات باعتبار رفح رائدة الرياضة في غزة .

و تطرق النيرب في كلمته الى الأنشطة المختلفة التي تقوم بها الجمعية بالتعاون مع مؤسسات محافظة رفح ، معرباً عن سعادته لتنظيم مثل هذه الدورات ، متمنياً التوفيق للحكام المستجدين .

بدوره تمنى عصام الهبيل المدير في وزارة الشباب والرياضة التوفيق للحكام المستجدين في مسيرتهم الرياضية ، موجهاً شكره الخاص للحكام القدامى أصحاب الخبرة و الذين كان لهم دور واضح في انجاح الدورة .
وأبرق الهبيل بتحياته الى جمعية عطاء بلا حدود و قرية الأطفال sos على مبادرتهما في رعاية الدورة المتخصصة في اعداد الحكام المستجدين .

من جانبه أوضح محمد الشخريت رئيس لجنة الحكام في رفح أن السبب الرئيسي لتنظيم الدورة هو إعداد حكام مبتدئين لسد العجز الناجم عن نقص عدد الحكام في محافظة رفح وتأهيلهم لخوض المهمة التحكيمية بجدارة ، بالإضافة إلى اتجاه بعض الحكام القدامى لاعتزال التحكيم نهائياً .
وشكر الشخريت بلدية رفح على منحهم البلدية 3 أيام للتدريب على أرض ملعب رفح البلدي مما ساهم في انجاح الدورة .

وكانت وزارة الشباب والرياضة " مديرية رفح " قد افتتحت بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية جمعية عطاء بلا حدود , ومؤسسة sos دورة مبتدئة لإعداد حكام مستجدين بمحافظة رفح بمشاركة 20 متدرباً من الفئة الشبابية المنتسبة للمؤسسات والأندية الرياضية تناولوا خلالها جانب عملي ونظري باشراف عصام بشير رئيس لجنة الحكام في غزة ومحمد الشخريت رئيس لجنة الحكام في رفح والمحاضر سعيد محيسن الحكم الدولي السابق .

الصور بعدسة الزميل خالد ابو شبيكة 

 



Top