جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف

جمعية عطاء بلا حدود تتسلم شهادة شكر من مؤسسة تامر و اليونسيف

 

 

 

                        

 

 

 

كرمت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي  إدارة جمعية عطاء بلا حدود  خلال يوم خاص عرض  فيه مخرجات  مشروع مساحات تعلميه صديقة بالتعاون مع اليونسيف  .

 

 

 

 

 

 

 

في بداية اللقاء قدم  منسق المشروع الأستاذ أحمد عاشور  شكره للمؤسسات الشريكة  لما بذلوه من جهد في سبيل إنجاح مشروع مساحات تعلميه صديقة و مشاركاتهم الفاعلة بجميع الفعاليات والاحتفالات والحملات والمبادرات التي كان الفريق ينفذها في الجمعيات ، و أشاد بالدور المميز الذي قدمته إدارة جمعية عطاء بلا حدود ، لتوفير الجو المناسب للأطفال وتسخير كافة الإمكانيات المتوفرة في الجمعية لإنجاح فريق العمل و تقديم صورة مثالية في العمل .

 

 

 

 

 

 

 

و عبرت  السيدة ريم طرزي منسقة  اليونيسيف عن سعادتها بوجود مدراء الجمعيات و مشاركتهم في فعاليات مشروعهم الذي بعد هو الوسيلة الأمثل للتواصل مع الأطفال و الأهالي ، وأهمية المشروع  البالغة في تطوير مهارات الطلاب التعليمية و الثقافية و الاجتماعية .

 

 

 

 

 

 

 

وفي نهاية اللقاء تم تسليم شهادة شكر و تقدير للمؤسسات الشريكة ، حيث استلم المهندس رامي النيرب رئيس مجلس إدارة  جمعية عطاء بلا حدود شهادة الشكر .

 

 

 

 والذي اعتبر أن مثل هذه المشاريع من شأنها زيادة الوعي الثقافي عند الأطفال و تنمية قدراتهم ووسيلة لاكتشاف ما بداخلهم من مواهب و أفكار . 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Top