جمعية عطاء بلا حدود تفتتح مركز عطاء للتدريب المهني

جمعية عطاء بلا حدود تفتتح مركز عطاء للتدريب المهني

جمعية عطاء بلا حدود تفتتح مركز عطاء للتدريب المهني

جمعية عطاء بلا حدود تفتتح مركز عطاء للتدريب المهني

بحضور لجنة الحي و أهالي منطقة تل السلطان و الوجهاء تم بحمد الله إفتتاح مركز عطاء للتدريب المهني , والممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي– الكويت – منحة أوبك  وذلك يوم الثلاثاء 12/ 7 في مقر جمعية عطاء بلا حدود بمدينة رفح.

ويتكون المشروع من ثلاث مراحل أساسية بدءً من المرحلة الأولى و التي تتكون من  قاعتين الأولى لتعليم الحاسوب و برامجه المختلفة و الثانية استديو مجهز بمعدات متطورة و حديثة سيتم فيها عقد دورات تصوير و مونتاج تلفزيوني و إخراج الأفلام القصيرة .

و المرحلة الثانية من المشروع و تسعى جمعية عطاء بلا حدود لتوفير الدعم المادي لاستكماله و تتكون من قاعات تعليم حرف مهنية متعددة للمساهمة في تطوير و تنمية قدرات فئات الشباب و العاطلين عن العمل  .

و المرحلة الثالثة و هي عبارة عن نشاطات و دورات ثقافية و علمية تنطلق من حرصنا على النهوض بكافة شرائح المجتمع .

ويسعى مركز عطاء للتدريب المهني إلى توفير الفرصة لفئات الشاب والخريجين وأصحاب الاحتاجات الخاصة للحصول على دورات تدريبية في مختلف المجالات العلمية والحياتية في مساهمة مميزة في بناء المجتمع  ومواكبته للتطور العلمي والتكنولوجي .

ويضع مركز عطاء للتدريب المهني عدة أهداف إستراتيجية يسعى لتحقيقها  وفي مقدمتها محو أمية الكمبيوتر  و التي بدأت في تنفيذها المرحلة الأولى .

سيتم الإعلان عن البرامج التي يطرحها المركز عبر الموقع الالكتروني للجمعية او من خلال الإعلانات .

و تقدم المهندس رامي النيرب إلى كل من ساهم في دعم هذا المشروع وخص بالذكر الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و دعا كافة المؤسسات الدولية و المحلية إلى النظر بعين الاعتبار لمثل هذه المشاريع التي من شأنها التخفيف عن شرائح مهمة في مجتمعنا الفلسطيني . 





 

 

 

 

 


 


Top